لماذا يجب أن يكون لدينا متجر على الإنترنت؟

في هذه المقالة من صفر إلى 100 درس عبر الإنترنت ، قررنا الإجابة على سؤال مهم للغاية. لماذا يجب أن يكون لدينا متجر على الإنترنت؟ إذا وجدت أن الإجابة على هذا السؤال مهمة للغاية وتفهم مزايا إنشاء متجر عبر الإنترنت ، يمكنك بسهولة تحديد خطة إطلاق المتجر عبر الإنترنت والنجاح. سيكون لدى إنشاء متجر عبر الإنترنت الكثير لتقدمه في هذه المقالة ، والتي ستناقش بعض أهمها.

فوائد بدء متجر على الإنترنت

يعد إنشاء متجر عبر الإنترنت أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين عملية عملك. لأنه في العالم الحالي ، مع ظهور التقنيات الجديدة ، يفضل الناس استخدام متاجر أصلية عبر الإنترنت. من ناحية أخرى ، يعمل هذا المتجر بشكل مستمر.

فيما يلي بعض أهم فوائد إنشاء متجر عبر الإنترنت:

1. خلق المزيد من سوق المبيعات وتنمية أسرع

فكر في متجر عبر الإنترنت وقارنه بمتجر حقيقي.

إذا كان متجر حقيقي يقع أيضًا في أفضل جزء من المدينة ، فلا يمكن بيع السلع الموجودة في متجره إلا للأشخاص الذين يعيشون في تلك المدينة. ولكن يمكن لمتجر عبر الإنترنت تجربة مبيعات أكثر فأكثر.

يمكن بيعها لأي شخص في بلد واحد أو حتى خارجها.

نتيجة لذلك ، يمكن بالتأكيد أن يكون لها نمو أسرع وعائدات أعلى في نهاية المطاف.

في الواقع ، إن امتلاك متجر على الإنترنت يمكن أن يكون له تأثير كبير على مبيعات أعمالك وتطويرها ونموها.

2. متجر متاح دائما للمشتري

لنفترض أنك تمتلك متجرًا حقيقيًا ويريد العميل شراء هاتف. يجب على هذا العميل أن يبذل قصارى جهده لإجراء عملية شراء والعودة إلى متجرك بعد انخفاض حركة المرور وازدحام السوق. أخيرًا ، إذا كان لديك هاتف العميل ، فقم بالشراء ثم عد إلى العمل. تستغرق هذه العملية ما لا يقل عن 2 إلى 3 ساعات. لذلك من المؤكد أنه من السهل جدًا على العميل الوصول إلى موقعك في غضون 15 إلى 20 دقيقة ومقارنة بعض العينات غير اليدوية وشراء واحدة في النهاية.

بالتأكيد ، وجود متجر على الإنترنت يجعل عملية التسوق أسهل بكثير لعملائك. لذا فإن المتجر عبر الإنترنت يمنح العملاء الفرصة للذهاب إلى متجرك عبر الإنترنت باستخدام نظامك أو حتى هاتفك المحمول وإجراء عملية الشراء. ونتيجة لذلك ، فإن المتجر الذي يمكن أن يكون متاحًا دائمًا لديه القدرة على تحقيق المزيد من المبيعات. لأنها أزالت قيود الموقع لعملائها.

3. المتجر مفتوح دائما

تخيل أن لديك متجرًا حقيقيًا. سيتم إغلاق هذا المتجر بالتأكيد في عطلات نهاية الأسبوع ، ولن يتمكن العملاء من التسوق لمدة ساعة. ولكن إذا كان لديك متجر على الإنترنت ، فيمكن للأشخاص الذين يحتاجون إلى التسوق يومًا أن يذهبوا بسهولة إلى المتجر وينهوا التسوق.

هذا هو أيضا قيمة للغاية لأصحاب الأعمال. لأنهم يمكنهم بسهولة استخدام عطلتهم والتأكد من فتح المتجر وبيعه. يعد عدم وجود قيود على الوقت والمكان واحدة من أهم المزايا التي يمكن أن يمتلكها المتجر عبر الإنترنت.

4. المبيعات بتنوع أكثر وأقل تكلفة

يحتاج المتجر الحقيقي إلى إضافة مساحة لمتجره إذا كان يريد الحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات الراقية. على سبيل المثال ، إذا كان لديك متجر فعلي بطول 200 متر ، فأنت بحاجة إلى زيادة مساحتك إلى 400 أو 500 متر للحصول على مجموعة متنوعة. لكن المساحة نفسها محدودة للتنوع العالي. نفس الشيء مكلف. تحتاج أيضًا إلى زيادة المساحة والموظفين لديك حتى تتمكن من خلق المزيد من التنوع لجمهورك.

لكن المتجر على الإنترنت ليس هو نفسه. يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة رائعة بتكلفة منخفضة دون أي قيود. نظرًا لأنك لم تعد بحاجة إلى زيادة عدد الموظفين أو مساحة متجرك ، فأنت بحاجة فقط إلى استيراد المنتجات إلى متجرك. ثم حدد الأوصاف والميزات لكل منها حتى يتمكن العملاء من رؤية أكبر قدر ممكن من التنوع.

5. تكاليف الإعلان أرخص وأوسع

أنت تعلم ، بالطبع ، أن المتجر عبر الإنترنت يجب أن يستخدم الكتيبات والمسالك وما شابه ذلك ليكون باهظ الثمن بطريقته الخاصة في الإعلان.

من ناحية أخرى ، فإن إعلان المتجر الفعلي له موقع محدود.

إذا قاموا بنفس الإعلان بنفس التكلفة أو حتى أقل تكلفة على الإنترنت ، فمن المؤكد أنه يمكن أن يعمل على نطاق أوسع.

يمكن لعدد أكبر من الأشخاص عرض إعلاناتك والثقة بها على الإنترنت وإجراء عمليات الشراء في النهاية.

6. إضافة منتجات جديدة دون قيود

إذا كنت ترغب في إضافة 500 عنصر إلى متجرك الحقيقي على سبيل المثال ، فستواجه العديد من القيود. قد تضطر إلى إنشاء فرع آخر في مكان آخر. لكن المتجر على الإنترنت ليس بأي حال من الأحوال. يمكنك إضافة أكبر عدد ممكن من المنتجات إلى متجرك دون أي تكلفة وبأقل تكلفة ممكنة.

7. لا حاجة لنظام محاسبة خاص

يجب أن تكون قد وصلت إلى نهاية السوق في نهاية حياتك المهنية. عادةً ما يكون الأشخاص في ذلك الوقت مسك الدفاتر ومبيعات الكتب والإنفاق في ذلك اليوم. ولكن لا يوجد شيء من هذا القبيل في المتجر B وكل شيء له أهمية في نفس الوقت. يمكنك الحصول على أي عدد من المبيعات والأرباح ومواقع الأشخاص الذين اشتروا منك وأكثر من ذلك بكثير في أي وقت دون أي نظام محاسبة. هذه واحدة من أهم مزايا إنشاء متجر على الإنترنت. لأنها فكرة جيدة لتوفير الوقت على مدير متجر.

8. كسب المزيد من الائتمان للمخزن الحالي

يفضل العملاء عادةً الشراء من متجر يتمتع برصيد جيد. تتمثل إحدى طرق كسب المال في امتلاك موقع ويب واسم مناسب على الإنترنت.

على سبيل المثال ، إذا كنت تتطلع إلى شراء منتج معين والبحث عن أسماء علاماتها التجارية المختلفة على الإنترنت ، فربما تفضل العلامة التجارية التي تحقق أفضل أداء في عالم الإنترنت إلى النقطة التي لا توجد بها إعلانات مجهولة. .

بالتأكيد يحتوي المتجر عبر الإنترنت على العديد من الفوائد التي يمكن أن تقنع أي شخص بإعداد متجر عبر الإنترنت. حتى أولئك الذين لديهم بالفعل متجر حقيقي يمكنهم أيضًا الاستفادة من المتجر عبر الإنترنت إلى جانب أعمالهم. لقد حاولنا في هذه المقالة من مضيف قاعدة المعارف Fa تزويدك بشرح كامل لفوائد امتلاك متجر عبر الإنترنت على هذا المسار.

تأكد من قراءة ما يلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *