كيفية بناء موقع ووردبرس؟ | تصميم موقع ووردبريس

تصميم موقع ووردبريس

هناك العديد من الإضافات والقوالب المجانية المتاحة على موقع ووردبريسالرسمي. إذا كنت تخطط لاستخدام المكونات الإضافية أو النماذج المدفوعة ، فما عليك سوى الدفع. مثل أي شيء آخر ، فإن إنشاء موقع ووردبريسله متطلباته أيضًا. هنا في ووردبريسAssistant ، سنوضح لك كيفية تصميم موقع ووردبريس باستخدام نظام إدارة المحتوى القوي هذا. كن معنا.

إنشاء موقع ووردبريس

لإنشاء موقع ووردبريس، تحتاج إلى بعض النصائح الأساسية مقدمًا:

المضيفون: كما تعلمون ، الاستضافة هي المساحة التي تستضيف محتوى موقع الويب الخاص بك. ابحث فقط عن كلمة Shopping على Google للحصول على قائمة بعملائك. لقد سهلنا الأمر عليك وقدمنا لك معلومات كافية حول استضافة WordPress.

عند التسوق للحصول على مضيف ، تحقق من أن الخدمة التي حددتها تدعم PHP الإصدار 7.3 أو أعلى ، MySQL الإصدار 5.6 أو أعلى ، وكذلك HTTPS.

المجال: المجال أو المجال هو اسم وعنوان موقع الويب الخاص بك. هذا الاسم بشكل عام هو اسم الشخص أو العمل المرتبط به.

بعد شراء كليهما ، يجب أن تذهب إلى تثبيت WordPress.

تنزيل ووردبريس

نحتاج إلى تنزيل وتثبيت WordPress لتصميم موقع WordPress. انتقل إلى موقع WordPress الرسمي لتنزيل ملف تثبيت WordPress. هنا يمكنك تنزيل أحدث إصدار من CMS مجانًا. بعد تنزيل هذا الملف ، قم بفك ضغطه. نحتاج الآن إلى تثبيت وتشغيل هذا الملف حتى نتمكن من إكماله وتحويله إلى موقع. ولكن هناك طرق مختلفة لوضع ذلك في الاعتبار.

تثبيت ووردبريس يدويًا

يتوفر للمستخدمين خياران عندما يتعلق الأمر بتثبيت موقع WordPress ثم تصميمه. قم بتثبيت WordPress محليًا أو قم بتمكينه على الخادم. إليك كيفية تثبيت WordPress محليًا. لأننا نحتاج دائمًا إلى تثبيت الموقع على بيئة اختبار وبيئة افتراضية. لذا من الأفضل معرفة المسار الكامل.

قم بتثبيت ووردبريس على المضيفين المحليين

المضيف المحلي يعني جهاز كمبيوتر يتم تشغيل البرنامج عليه. ببساطة ، يحاكي المضيفون المحليون مساحة الخادم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. دون الحاجة إلى الوصول إلى خادم حقيقي ومكلف. في طريقة تثبيت WordPress على المضيفين المحليين ، لا تحتاج حتى إلى شراء النطاق والمضيفين في البداية. يمكنك شراء كل من بعد تشغيل الموقع ونقله إلى الخادم. على الرغم من أننا قدمنا بالفعل دروسًا تعليمية حول كيفية القيام بذلك ، فإننا نريد أن نوضح الأمر هنا مرة أخرى.

 

 

تأكد من قراءة ما يلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *